الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 منتدى الاقتراحات والشكاوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboabrar
المراقب العام
المراقب العام
aboabrar

تاريخ التسجيل : 12/03/2009
عدد الرسائل : 131
العمر : 45
الموقع : saudia
العمل/الترفيه : saudia arabian airline

منتدى الاقتراحات والشكاوى Empty
مُساهمةموضوع: منتدى الاقتراحات والشكاوى   منتدى الاقتراحات والشكاوى I_icon_minitime2009-03-13, 11:00

الاخ الغالى ابو سلمى شكرا للترحيب بالطريقة الجميلة التى تبشر بادارة حكيمة لهذا المنتدى الذى كما نتمنى جميعا ان ينشر المعرفة بيننا وانتم تعلمون الخطوة الشجاعة التى اقدمتم عليها بالانشاء والمتابعة لهموم وقضايا الشباب والمنطقة
اريد يااخى احمد ان تفرد صفحة كاملة للتعرف على البنبوناب من خرطة وسرد لتاريخ المنطقة التى نريد ان تنتشر وسط قريناتها
ثانيا نريد نشر جميع العناوين الالكترونية من شباب البنبوناب من خلال هذا المنتدى حتى تعم المعرفة بعناوين الشباب ونتمنى المقترحات ان تكون تصب فى تنمية وتطوير المنطقة والمنتدى بصفة خاصة
واتمنى ان تجد هذة المقترحات المساحة للمناقشة والتطوير ونوعدكم بالكتابة فى شتى المواضع خاصة التجارب الشخصية والهجرة لبلاد الغرب
وتقبلوا تحياتى
ابو ابرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tyara
المدير العام
المدير العام
tyara

تاريخ التسجيل : 09/03/2009
عدد الرسائل : 1303
العمر : 49
الموقع : المملكة المتحدة

منتدى الاقتراحات والشكاوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: منتدى الاقتراحات والشكاوى   منتدى الاقتراحات والشكاوى I_icon_minitime2009-03-14, 01:37

الاخ ابوابرا
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته

ولك ذلك اقتراح واذا شاء الله سوف يكون

هناك بنذة عن القرية وعن تاريخها
وننسبها ولكن كما تعرف المنتدى فى بديتهى

ونحنو الان عاوزين نتضع ايدينا بعض فوق بعض

من اجل هذا المنتدى واجل القريه وذى بما بقول المثل
(اليد الواحده ما بتصفق)

ولك تحياتى واحترامى
اخوك احمد طيارة

_________________
منتدى الاقتراحات والشكاوى 12

منتدى الاقتراحات والشكاوى 6

منتدى الاقتراحات والشكاوى Img_468_60
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albnbonab.hooxs.com/index.htm?sid=ec68ac8c7f2dccf4d707741
 
منتدى الاقتراحات والشكاوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البنبوناب :: منتديات البنبوناب العامة :: منتدى الاقتراحات و الشكاوي-
انتقل الى: