الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مركز شباب البنبوناب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوياسر
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 12/05/2010
عدد الرسائل : 6
العمر : 41
الموقع : البنبوناب
العمل/الترفيه : البنبوناب

مُساهمةموضوع: مركز شباب البنبوناب   2010-05-30, 06:17

الحمد لله اولا واخيرا الحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله .اسمحوا لي ان ابشر بالجديد من لجنة الشباب والتي انتهت قبل كتابة هذا المقال بلحظات من رسم لوحة جديدة في دفترها الموعود بالمزيد انشاء الله . بعد اكتمل مركز الشباب حتي مرحلة العتب رفعنا تقرير بذلك للمعتمد والذي وعد بالتكملة واسفرت المتابعة المستمرة من اللجنة توجيه المعتمد لمهندس المحلية للزيارة والتقديرات وانجزت المهمة في زمن قياسي وفي اقرب وقت ستكتمل الصورة . اما قضية الموية والشبكة ساكتفي اننا قد استلمنا شبكة كاملة قدرها 5004 متر اربعة بوصة تكفي القرية من الترعة الي الغابة ومن المقابر حتي الزلط وخلال الايام القادمة باذن الله سيبدأ الحفر اما موضوع الصهاريج فالان التصديق النهائي في بوستة المدير العام وتم التصديق لنا بصهرجين مجاناونتوقع استلامها بين الفينة والاخري واختم البشريات باننا اليوم سلمنا خطاب المعتمد بخصوص حفر بيارة جديدة الي مهندس الحفريات بشرق النيل وموعدنا معه غدا للزيارة وتحديد الحوجة ونحن علي ثقة تامة بانه سيصدق لنا . كل هذا العمل والعمل القادم باذن الله سيعلم به المواطن اولا باول عبر تنوير يقدم بالمساجد الاربعة بالقرية وسنضع منه صورة على منتديات البنبوناب لنسمع وجهة نظر كل من له راي او مشورة من شانها المصلحة العامة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abu.yasser25@hotmail.com
abuabdullah
مشرف منتدي الشعر والخواطر
مشرف منتدي الشعر والخواطر


تاريخ التسجيل : 25/03/2009
عدد الرسائل : 90
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: مركز شباب البنبوناب   2010-05-31, 07:33

الأخ / أبو ياسر .... لك التحية والتقدير، ونشكرك جزيل الشكر على هذا التنوير القيم ونحمد الله كثيراً على ما تم من إنجازات كبيرة غير مسبوقة ونهنئكم بوصول شبكة المياه ... ثقتنا كبيرة في هذه اللجنة في تقديم المزيد من العطاء وهى قادرة على ذلك بإذن الله ... فقريتنا عانت كثيراً من الإهمال في الحقب السابقة التي نتمنى أن لا تعود مرة أخرى ... ونتمنى أن يكون هذا التنوير حافزاً لكل من يطَّلع عليه للمساهمة في هذا العمل.

وفقكم الله إلى المزيد من الإنجازات.

ولكم خالص تحياتي ،،،

أبو عبد الله

_________________
إذا المرء لا يرعـــاك إلا تكلفـــــا **** فدعـــه ولا تكــــــثر عليه التأسفا
ففي الناس إبدال وفي الترك راحة **** وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا
فما كل من تهواه يهـــواك قلبـــــه **** ولا كل من صافيتـه لـــك قد صفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALZAINABI
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 24/03/2009
عدد الرسائل : 16
العمر : 46

مُساهمةموضوع: المركز الصحى (عقيبا على كلام الاخ ابوياسر )   2010-06-02, 04:15

أشارة الى توجيهات العم ابوعبدالله مشرف الشعر والخواطر بأن تكون آراء و ردود وافكار المركز الصحى فى بوتقة مركز شباب البنبوناب ننسخ ما كتبناه ردا مقترح الاخ ابوياسر بمنتدى الحوار العام الى منتدى الاخبار بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر الاخ أبو ياسر على مبادرته الطيبة و شكرى الى العم ابو عبدالله الذى تفاعل مع الامر
وأحبتت أن اوضح بعض الحقائق التى قد تكون غير واضحة لدى الكثير
أولا : الشكر موصول لكل من يعمل من اجل رفعة القرية بصورة عامة و من اجل المركز الصحى علنا او من خلف الكواليس , مع العلم أنه يجب أن يكون للمركز نصيب الاسد من الجهد والمال لاكماله .
ثانيا : فى أخر زيارة مع العم الشيخ ادريس لوزارة الصحة بالخرطوم , وعندها قابلنا الاخ الدكتور ابراهيم ( أصله من منطقة مترانج ) وانا اعرفه معرفة شخصية وبيده التصاديق , فكان الرجل واضح فى كلامه حيث افادنى ان مركز البينوناب من الصعب أن يصدق على اساس مركز صحى كبير كما هو الحال فى مركز كترانج ( لان سياسات وزارة الصحة لا ترخص او تصدق لمنطقة بمركز صحى وهناك مركز صحى قريب من المنطقة حتى تتجنب تحمل نفقات كوادر و مواد و غيره من الاعباء التى سوف تقع على عاتقها بما أن مركز كترانج قريب و يوفى بالغرض حسب رؤيتهم ) و العم الشيخ ادريس كان مصر على ان يحصل ترخيص مركز صحى ( عليه كان الرفض أشارة للقرار ) وهنا كان موضع الخلاف ( الدكتور ابراهيم مقيد بالقرار ) و العم الشيخ اديس ( مصر على المركز ) المهم ,, عليه تتدخلت أنا وقلت له يا دكتور انت رايك شنو و كيف يمكن تساعدنا ,, فأخبرنى بالأتى :

  1. بأنه سوف يصدق للمنطقة بمركز لا يرتقى الى مرتبة المركز الصحى الكبير مثل كترانج ولا الى منزلة الشفخانة ( بين هذا وذاك )
  2. يجب علينا نحن ابناء المنطقة السعى فى تجهيز المركز بكافة الغرف ( طيبب و معمل و صيدلية و عنير بسراير و غيره و مولد ) حتى نحرج وزارة الصحة و نضعها فى الامر الواقع بتزويد المركز بالكوادر الطبية من قبل الوزارة ( طيب و اسنان و معمل و صيدلى و زائرة صحية و وتامين صحى و غيره )
  3. سوف يدعمنا فى امر الكوادر الطبية و المواد بعد تجهيز المركز وهذا ما رمى به الاخ ابو ياسر من ضرورة الاكمال وانا احببت التوضيح والتاكيد على هذا الأمر حتى نساعد انفسنا و نتحايل على القرار و نحرج وزارة الصحة كما افاد دكتور ابراهيم

و الله يا جماعة المركز الصحى و الوضع الصحى فى الحلة محتاج الى نقطة نظام عملية و نحن بادرنا فى تأسيس كيان ( جميعة البنبوناب الطبية وكتبنا عنها فى هذا المنتدى ) لكن الاستجابة ضعيفة حتى لو كانت من الناحية المعنوية حتى اصابنا الحزن الاحباط
اضم صوتى الى صوت الاخ ابو ياسر و الى الجميع لاعادة النظر فى امر المركز الصحى كما كانت النفرة و الحماس الذى وجد للمركز الرياضى .
الكلام كثير والالم أكثر و مشاكل المركز الصحى أعمق و الله المستعان و لكل مقام مقال
عليش عبدالرحمن الزين ( جمعية البنبوناب الطبية )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مركز شباب البنبوناب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البنبوناب :: منتديات البنبوناب العامة :: منتدي الاخبار-
انتقل الى: