الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المسلمى
مشرف منتدي الاخبار
مشرف منتدي الاخبار


تاريخ التسجيل : 23/03/2009
عدد الرسائل : 843
العمر : 49

خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة) Empty
مُساهمةموضوع: خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة)   خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة) I_icon_minitime2010-01-26, 02:04

رجلا رشق الرئيس السوداني عمر حسن البشير بحذائه، خلال مؤتمر عام بالعاصمة الخرطوم أمس. وذكروا أن نحو 10 من أفراد الحرس الرئاسي سارعوا بإلقاء القبض على الرجل.


ويروي شهود عيان القصة قائلين إن رجلا يشارك في مؤتمر للتخطيط الاستراتيجي عقد في قاعة «الصداقة» بالخرطوم، كبرى قاعات المؤتمرات في البلاد، قام بقذف الرئيس البشير بحذائه، أثناء مخاطبة الرئيس للمؤتمر، وذكروا أن الحذاء لم يصب البشير، لكنه اصطدم بحافة المنصة، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية وحرس الرئيس، التي كانت موجودة بكثافة جوار المنصة، القبض على الشخص مرتكب الحادثة، واقتادوه عاجلا إلى خارج القاعة. وثار الهرج والمرج المكان، قبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها في القاعة. وحضر الجلسة أكثر من 400 شخص في القاعة الدولية بقاعة الصداقة. ووقعت الحادثة بعد الساعة العاشرة صباحا، وروى شاهد عيان لـ«الشـرق الأوسط» ما رآه داخل القاعة، وقال إن شخصا بحجم يميل إلى السمنة، تحرك من مقعده في الصف الثاني بعد الأول المقابل للمنصة، وتوجه نحو المنصة وقذف بحذائه صوب الرئيس البشير ومن معه على المنصبة، وهما كوستا مانيبي وزير شؤون الرئاسة بمجلس الوزارء، وتاج السر محجوب الأمين العام للمجلس القومي للتخطيط الاستراتيجي. وأضاف أن الحذاء اصطدم بحافة المنصة، دون أن يصل إلى المكان الذي يقف عليه الرئيس عمر البشير والمسؤولين الآخرين. وقال «ومع قيام الشخص بقذف الحذاء اعترضه رجل امن فسقط على الأرض ودهمته مجموعة من حرس الرئيس ورجال امن آخرين في المكان واقتادوه إلى خارج القاعة، ولا يعرف الوجهة، التي اقتادوه إليها. وحسب شهود عيان فإن الواقعة خلفت نحو دقائق من الهرج والمرج، قبل يستمر الرئيس البشير في إلقاء خطابه مباشرة. وقالوا إن الجلسة سارت بصورة عادية فيما بعد، ولكنهم ذكروا أن الأجهزة الأمنية في القاعة لاحقوا الصحافيين المغطين للمناسبة واخذوا منهم ما بحوزتهم من أشرطة وشرائط تصوير. وأثارت الواقعة جدلا واسعا في العاصمة السودانية بين مصدق ومكذب.


عدل سابقا من قبل المسلمى في 2010-01-26, 11:49 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسلمى
مشرف منتدي الاخبار
مشرف منتدي الاخبار


تاريخ التسجيل : 23/03/2009
عدد الرسائل : 843
العمر : 49

خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة) Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة)   خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة) I_icon_minitime2010-01-26, 02:27


خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة) 1264447885
البشير واصل برنامج المجلس القومي للتخطيط الاستراتيجي بعد الحادثة

أفادت وكالة السودان للأنباء، أن عادل محجوب الذي حاول اختراق الطوق الأمني للرئيس السوداني عمر البشير أثناء انعقاد المجلس القومي للتخطيط الاستراتيجي بقاعة الصداقة في الخرطوم اليوم سيسلم إلى ذويه فور تلقيه العلاج النفسي.

وقالت "سونا" إن المعلومات تفيد أن المواطن يعاني من مرض الشرود الذهني المزمن (الذهان) الذي يسبب الاضطرابات النفسية ويتلقى العلاج لدى د.عبدالسميع محمد حسن، وأنه عاود العيادة آخر مرة في 18 يناير الجاري.

وحسب وصف الطبيب المعالج، فإن المريض تأخر خلال الفترة الأخيرة عن تلقي العلاج الذي وصف له، ما أدى لعدم استقرار حالته النفسية.

ويعاني المريض أيضاً من عقدة الظلم الاجتماعي من البشر، وإن كان ليس لديه أي انتماء سياسي أو اجتماعي ويشغل عدداً من أقربائه مناصب حكومية.

وقام المواطن المذكور بكتابة مظلمة بخط يده وحاول تسليمها لرئيس الجمهورية أثناء المؤتمر، إلا أن حرس الرئيس اعترضه باعتبار أنه اختار المكان والزمان غير المناسبين، ما أخرجه عن طوره فقذف حذاءه على الحضور، لكنه لم يكن يحمل سلاحاً وكان بعيداً نسبياً عن المنصة.

يذكر أن المواطن عادل محمد فتح الرحمن محجوب من مواليد الأبيض 1965م ووطنه الأصلي مروي وهو عازب ويعمل بالتجارة.


http://ashorooq.net/index.php?option...4968&Itemid=24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامريوسف
عضو نشيط
عضو نشيط
عامريوسف

تاريخ التسجيل : 22/05/2009
عدد الرسائل : 1426
العمر : 39
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : الرياض

خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة) Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة)   خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة) I_icon_minitime2010-01-26, 10:37

في القوت الذي تقلت فيه وكالات أنباء عن شهود عيان أن سودانيا رشق الرئيس عمر البشير بحذائه في مؤتمر الاثنين، نفت الحكومة ذلك، وقالت إن رجال الأمن أوقفوا رجلا كان يحمل مغلفا أراد توصيله للبشير. وقالت وسائل إعلام*نقلا عن شهود إن الرجل قد رشق الرئيس السوداني، فيما سارع أفراد الحرس الرئاسي بإلقاء القبض على الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته رغم أن الحذاء لم يصب البشير. وتعرض عدة مسؤولين للرشق بالأحذية، في أسلوب للتعبير عن الإهانة، ابتدعه الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي رشق*الرئيس الأميركي السابق جورج بوش بفردتي حذائه.
------
CNN
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albnbonab.hooxs.com
 
خبر قرأتة لا ادرى عن صحتة (رجل يقذف البشير بحذائة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البنبوناب :: منتديات البنبوناب العامة :: منتدي الاخبار-
انتقل الى: