الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدوى
عضو مجتهد
عضو مجتهد
بدوى

تاريخ التسجيل : 03/05/2009
عدد الرسائل : 83
العمر : 40

هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا Empty
مُساهمةموضوع: هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا   هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا I_icon_minitime2009-08-02, 03:12

نشرت: 02/08/2009 - 01:08 عدد رقم 6435 صحيفة قوون
تعرض المريخ لخسارة ثقيلة امس امام مضيفه كانو بيلارز النيجيري بثلاثة اهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية بربع نهائي بطولة الاندية الافريقية الابطال وتقدم الفريق النيجيري بهدفين في الشوط الاول قبل ان يقلص المريخ الفارق عن طريق ايداهور في الشوط الثاني ثم اضاف اصحاب الارض الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بلحظات.
بالنتيجة يرتفع كانو بيلارز برصيده الي ٤ نقاط متصدرا المجموعة الاولي بفارق الاهداف عن الهلال ويليهما زيسكو الزامبي في المركز الثالث ثم المريخ في المركز الرابع والاخير.

شن محمد عبدالله مازدا المديرالفني للمريخ هجوما عنيفا علي حكم المباراة المالي كوالي بالي وحمله مسئولية الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه امام منافسه كانو بيلارز النيجيري في الجولة الثانية لربع نهائي ابطال افريقيا امس بعد ان قام بطرده ومدافع الفريق موسي الزومة وقال ان الحكم المالي قام بطرد اللاعب موسي الزومة في احتكاك عادي مع لاعب كانو النيجيري في تدخل لايستحق الطرد.. . وقال تحامل الحكم كان واضحا علي المريخ واكد بان طرده جاء احتجاجا على اشهار الحكم للكرت الاحمر في وجه اللاعب موسي الزومة وتسبب الطرد في خروج المريخ خاسرا مؤكدا بان اداء المريخ لم يكن سيئا وكان جيدا خاصة في شوط اللعب الاول الذي استطاع فيه المريخ ان يجد فرصا بالجملة كانت ستحسم اللقاء بنتيجة مريحة باكثر من اربعة اهداف.. ولكن الشفقة والتسرع كانت وراء تعثر المهاجمين في خط المقدمة.
حاكم ولاية كانو يحفز النادي واللاعبين بالدولار
شرف حاكم ولاية كانو مالم ابراهيم شيكرو حاكم ولاية كانو النيجيرية ورصد حافزا كبيرا بالعملة النيجيرية مايعادل ٦ الاف وخمسمائة دولار لكل لاعب كحافز لصعود الفريق لدوري المجموعات. ووعد بمزيد من الحوافز للاعبين في المراحل المقبلة في المنافسة.
وقام بمنح ادارة النادي مبلغ مائة مليون نايرة مايعادل مليون دولار دعما لمسيرة النادي في دوري المجموعات.
وكان الوالي قبل جلوسه قد حضر المباراة في المكان المخصص له قد حضر وسط حراسة مشددة ورفع يديه للسماء مع الجماهير داعيا لله لنصرة فريقه امام المريخ.
نجوم المريخ يلزمون الصمت
لزم نجوم المريخ الصمت بعد نهاية مباراته امام كانو بيلارز ورفضوا الادلاء باي حديث وكانت آثار الهزيمة واضحة عليهم وتاثروا بالخسارة الثلاثية امام مستضيفهم كانو بيلارز.
بعثة المريخ غادرت للقاهرة عقب المباراة
غادرت بعثة المريخ مساء امس بعد المباراة مدينة كانو في طريقها للقاهرة وستصل للخرطوم في السادسة من صباح الاثنين..
الحزن خيم على ابناء الجالية
خيم الحزن على ابناء الجالية السودانية ورابطة الطلاب السودانيين بنيجيريا الذين توافدوا من المدن النيجيرية المختلفة ابوجا - لاغوس وكانو لمؤازرة المريخ امام كانو لكنهم خرجوا متأثرين للنتيجة الكبيرة غير المتوقعة.
سكرتير كانو تنبأ بفوز فريقه قبل المباراة
تنبأ سكرتير نادي كانو النيجيري في مقابلة خاصة مع قوون قبل يوم من المباراة عندما قال سنفوز علي المريخ بثلاثة اهداف وقال لولا هم ضيوف ورأفة بهم لفاز كانو بخمسة اهداف لانه يرغب في انتزاع لقب البطولة في اول مشاركة له في دوري ابطال افريقيا.
حسرة وسط افراد الجالية لتاخر ايداهور
تحسرت جماهير الجالية السودانية على دخول محترف المريخ النيجيري ايداهور في الشوط الثاني وقالت انها كانت تتمنى ان يبدأ المباراة بعد ان حرك اللعب واستطاع ان يحرز هدف المريخ الوحيد.
البعثة ترقبت وصول كرت ريتشارد
ترقبت بعثة المريخ وصول كرت اللاعب ريتشارد جاستين قبل المباراة لكنه لم يصل لذلك كان اللاعب خارج التشكيلة التي خاضت المباراة بجانب هيثم طمبل بينما جلس في دكة الاحتياطي كل من بدرالدين قلق - ايداهور اللذان دخلا في شوط اللعب الثاني ولم يشارك اكرم الهادي سليم وسعيد السعودي وعبدالحميد السعودي ومصعب والشغيل.
الجهاز الفني يشرع في استبدال الشغيل ويتراجع
شرع الجهاز الفني للمريخ في استبدال اللاعب نصرالدين الشغيل واكمل اجراءات ادخاله في الشوط الثاني ولكنه تراجع في اخر لحظة وابقي عليه في كنبة الاحتياطي.
تشكيلة كانو
ادي فريق كانو مباراته امام المريخ بتشكيلة تكون من: الحارس سوفيليا جويل - جون بامبي - شقاري ثاني - قمبو محمد - رابع علي - فيكتور نامو - سلمون - اومانقو - عبدالوصي - بله محمد - الحاج محمد ومورتي.
دفاع ضعيف لكانو
وضح ان فريق كانو يعاني من ضعف في خط دفاعه ولكنه يتميز بخط وسط متماسك وسريع ساهم في قيادة فريقه للانتصار..
وارغو اضاع هداف البطولة
اضاع محترف المريخ النيجيري استيفن وارغو فرصة الهداف من مباراة فريقه امام كانو امس واهدر فرصا بالجملة في المباراة وكان بامكانه ان يتوج نفسه هدافا للمجموعة باكثر من اربعة اهداف في مباراة واحدة لكن الحظ لم يحالفه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdalwhab
عضو نشيط
عضو نشيط
abdalwhab

تاريخ التسجيل : 21/04/2009
عدد الرسائل : 253
العمر : 36
الموقع : kings heath_birmigham_uk

هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا   هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا I_icon_minitime2009-08-02, 05:50

الشماته ظاهرة فيك لاكن بيني وبينك يستاهلو عشان يقصرو لسانم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هزيمة مذله للمريخ السودانى فى ابطال افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البنبوناب :: منتديات البنبوناب العامة :: منتدي الشباب والرياضة-
انتقل الى: